“الرؤية “

انطلاقا من رؤية جامعة سوهاج نحو نشر العلم والمعرفة لكل راغب في التعليم على المستوى المحلي والعربي والعالمي فإن مركز التعليم المدمج يسعى أن يكون دائماً مركزاً للإشعاع الثقافي والحضاري والتعليمي بإتاحة فرصة التعليم المستمر في المجالات التي يرغبها الطالب.

“الرسالة “
إن مركز التعليم المدمج بجامعة سوهاج هو أحد المراكز الرائدة بالجامعة في مصر وقد تم إنشائه إيماناً بأهمية نشر التعليم على أوسع نطاق وليكون إطلالة تعليمية تتسع لراغبي العلم والمعرفة. وذلك ليتبني التنسيق مع كليات الجامعة لتقديم خدمة تعليمية متطورة لمن يرغب في تطوير وضعه الثقافي والإجتماعي من الطلاب علي مختلف أعمارهم وذلك وفقاُ للوائح وقوانين الجامعة.
ويقدم مركز التعليم المدمج بجامعة سوهاج خدمة تعليمية متميزة بما يضمن إعداد خريجين مؤهلين معرفيًا وعلميًا ومهنيًا للمنافسة في سوق العمل على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، وإجراء بحوث علمية تطبيقية ترقى إلى المستوى العالمي ومساهمة فعالة في تنمية المجتمع مع توفير البيئة الملائمة للعملية التعليمية والبحثية بما يحقق متطلبات الجودة الشاملة والحفاظ على قيم وتقاليد المجتمع الأصيلة.
كما يلتزم المركز بالمسئولية التامة عن تطبيق نظام إدارة الجودة ، وتأكيد فعاليته وتطويره وتشجيع العاملين بالمركز على تطبيق نظام الجودة. وتعمل الإدارة العليا للمركز على تأكيد موقعه كمركز رائد في تقديم الخدمات التعليمية من خلال الآتي:
تأمين مصادر المعرفة والعلم مع مراعاة الأفضل والمناسب دائماً لاحتياجات المجتمع المصري والعربى. *
التعرف على إحتياجات الدارسين ومتطلبات المجتمع المصرى والعربى للوفاء بها وإستباقها. *
*التحسين المستمر في نظام إدارة الجودة وصولاً إلى ترشيد الإنفاق وتحسين الخدمات وتوسيع الفرص المتاحة لتقديم الخدمات.
* تنمية مهارات العاملين بالمركز من خلال التدريب المستمر ورفع أدائهم.
* توفير الظروف والخدمات الملائمة للعاملين لزيادة انتمائهم وتعاونهم في تطبيق أنظمة الجودة وتحقيق سياسة وأهداف الجودة بالمركز.
* صياغة الأهداف بشكل دوري واعتبار نهاية كل هدف بداية لهدف جديد.